سوالفنا


العودة   منتدى حسبتك لي > مسلسلات منوعه - واخبار المشاهير - مسرحيات - صور فنانين وفنانات - افلام > مسلسلات عربيه خليجيه جديده - مسلسلات تركيه - مسلسلات كورية - مسرحيات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /22 - 4 - 2011, 02:53 AM   #1
M A R A M

#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡

 




الخبر الاول

«صبايا 3».. يناقش واقع الفتيات ومشاكلهن بشكل أعمق

أخبار مسلسل صبايا السوري مسلسل صبايا السوري الجزء الثالث أخبار جديده 2011

كشف كاتبا الجزء الثالث من مسلسل «صبايا» مازن طه ونور الشيشكلي ، أن العمل لن يقتصر فقط على البطولة النسائية، وإنما سيعتمد في أبطاله أيضاً على العنصر الذكوري ، بينما أكدت الفنانة السورية ديمة قندلفت مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل.
ونفت ديمة قندلفت ما أثير في تقارير إعلامية مؤخراً حول اعتذارها عن العمل الذي سيكون من إخراج المخرج السوري ناجي طعمي.
وقالت - في تصريحات خاصة لـ mbc -: «ربما ما أثار تلك الأخبار المتضاربة حول مشاركتي في العمل ، هو اعتذاراي أكثر من مرة عن صبايا ، وذلك لأسباب عديدة كان أهمها ضيق الوقت وارتباطي بأعمال درامية أخرى ، ولكن مؤخرا ارتبطت بالعمل بشكل نهائي».
ونفت قندلفت أن تكون قد حلت كبديلة لإحدى الصبايا في العمل، مؤكدة أنها ستجسد شخصية جديدة تماماً لم تكن موجودة في الجزأين السابقين، ومن المرجح جدّا أن تقوم الفنانة قندلفت بتجسيد شخصية «هنادي» وهي صديقة جديدة للصبايا تعمل في مجال تنسيق الحفلات والأعراس النسائية.
وبالنسبة للصبايا الجدد اللاتي سيتواجدن في العمل ، قال كاتبا الجزء الثالث من مسلسل «صبايا» مازن طه ونور الشيشكلي ، في تصريحات لـ mbc - إن «الفنانة ندين تحسين بك ستكون بطلة جديدة في الجزء الثالث بدور كتب لها خصيصاً ، إضافة إلى الفنانة السورية مريام عطا الله»، لافتين إلى أن تحسين بك ستجسد دور صاحبة المنزل الذي تعيش فيه الصبايا ، وتعمل كمخرجة سينمائية كانت مغتربة في الخارج.
وحول الجديد الذي سيحمله العمل ، أشار الكاتبان السوريان إلى أن العمل لن يقتصر فقط على البطولة النسائية ، وإنما سيعتمد في أبطاله أيضاً على العنصر الذكوري ، حيث سينضم إلى جانب الفنان محمد خير الجراح «قدري» ، كل من الفنانين عبد المنعم عمايري ، وأحمد الأحمد وراكان تحسين بك ، إضافة إلى الفنان أندريه سكاف الذي سيقدم شخصية جديدة بعيدة تماماً عن شخصية جو ، وقد تكون إحدى الشخصيات التي لم تطرح في الدراما بعد.
وحول اعتذار كل من الفنانات ديمة بياعة ، وديمة الجندي وقمر خلف عن المشاركة في الجزء الثالث ، أوضح كل من شيشكلي وطه ، أن الفنانات لم تنسحبن من العمل كما يشاع ، ولكن عندما بدأت التحضيرات للجزء الثالث كان من الضروري خلق شخصيات جديدة ، وحدوتة جديدة للعمل ، وأضافا أنه إن كانت شخصيات لبنى ونور ونسمة وهزار ستستمر ، فلن نقبل أن تؤدي هذه الأدوار إلا الفنانات أنفسهن، مشيدين بتجربتهما مع الفنانات السالفات الذكر.
وكشف الكاتبان السوريان أن الصبايا سيخرجن في الجزء الجديد من إطار المنزل الواحد الذي كانت تجري فيه كل الأحداث والقصص ، حيث ستبلغ الفتيات محافظات سورية عديدة ، مثل اللاذقية وحلب ، كما سيزرن مدنا عربية من أهمها دبي وبيروت.
ونفت شيشكلي أن يكون إدخال عنصر السفر إلى مدن عربية لمجرد القيام بالرحلات الترفيهية والتنزه، وإنما ستسافر بعض الصبايا بقصد العمل ، وسيكون لتلك الأسفار أهمية كبيرة في سير خط المسلسل الذي يحمل كثيرا من القصص الجديدة والأحداث المشوقة في إطار كوميدي خفيف.
وأشارت الكاتبة السورية إلى أنه سيتم إدخال الصبايا في قضايا اجتماعية مختلفة للتأكيد على دور الفتاة العربية بشكل عام والسورية بشكل خاص ، بالمشاركة في كل الفعاليات الاجتماعية ، ولفتت إلى أن العمل سيناقش واقع الفتيات ومشاكلهن بشكل أعمق.
واعتبرت شيشكلي أن النجاح الجماهيري اللافت الذي لاقاه العمل من المحيط إلى الخليج، كان أفضل رد على كل الانتقادات التي وجهت للعمل ، وأردفت «العمل لم يسئ للفتاة السورية كما ادعى البعض، فلا توجد فتاة حملت حملاً غير شرعي أو كانت لها علاقة غير سوية أو أدخلت رجلاً إلى بيتها» ، وتساءلت عما إذا كان الانفتاح والثقافة والتطور ومتابعة صيحات الموضة والاهتمام بالأناقة والجمال يعتبر إدانة وإساءة للفتيات السوريات.

يتبع...




Hofhv lsgsg wfhdh hgs,vd - hg[.x





 

 

 


  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /22 - 4 - 2011, 02:55 AM   #2
M A R A M

#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡

 



الخبر الثانى

ميريام عطالله تشارك في "صبايا 3" وتتكلَّم اللهجة اللبنانيَّة
عامر عبد السلام من دمشق



أوقفت الفنانة السوريَّة ، ميريام عطالله نشاطاتها الغنائيَّة بسبب الأوضاع السياسيَّة ، في حين تشارك في عددٍ من المسلسلات السوريَّة.

دمشق: نفت الفنانة السوريَّة ، ميريام عطالله ، مشاركتها في مسلسل "الإنفجار" للمخرج ، أسامة الحمد ، وقالت إنَّها انسحبت من العمل، متمنيةً التوفيق لهم.

وقالت الفنانة السورية لـ"إيلاف" إنَّ للدراما السوريَّة فضلا كبيرا عليها، وإنَّ وجودها ضمن ما أسمته بعائلة الدراما السوريَّة هو فخرٌ لها ويزيد من رصيدها الفني، متمنيةً أن تكون عودتها مناسبة لجمهورها الذي تحبه وتعمل لأجله.

وأضافت ميريام أنّ التَّمثيل يشكِّل بالنسبة إليها لغة تعبير جميلة في قلبها ، واصفةً عملها بالغناء والتَّمثيل بالإحساس الجميل الذي ينتاب الطفل عندما يلعب ويتخيل.

وكشفت الفنانة السوريَّة عن تواجدها في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "صبايا" الذي يخرجه ناجي طعمي ، وكتب نصه مازن طه ونور شيشكلي ، ومن إنتاج شركة "بانة" للإنتاج الفني.

وقالت ميريام إنَّها تجسِّد شخصيَّة إحدى الصبايا الخمس بطلات العمل بدور "رانيا" ، وهي فتاة من أمٍ لبنانيَّة وأبٍ سوري ، متفرغة ولديها الكثير من الوقت لتملأه ، جاءت تبحث عن الدفء بين الصبايا ، ولديها اهتمامات غريبة كاليوغا والأمور النسائيَّة ودومًا تشارك في المسيرات.

وعبَّرت ميريام عن أمنيتها في أنّْ يحب الناس هذا الجزء بشخصيَّاته خصوصًا أنَّ للجمهور شوقا دائما للشخصيَّات الأولى.

وكشفت الفنانة السورية عن تجسيدها لدور صحافية لبنانيَّة تدعى "سليفي" في مسلسل "في حضرة الغياب" ، الذي يروي سيرة محمود درويش ، وتلتقي "سليفي" خلال الأحداث بمحمود درويش ، وتكن له إعجابًا كبيرًا ، حيث تقف عند رغبته بحدود الصداقة لتعجب فيما بعد ، بابن عمه سمير وتتزوَّج منه.

وحول كيفيَّة إتقانها اللهجة اللبنانيَّة في دوري "سليفي" و"رانيا" ، أشارت ميريام إلى أنَّها بقيت في لبنان فترة ست سنوات ، بعد تجربة ستار أكاديمي ، إضافةً إلى أنَّها تنتمي إلى منطقة هضاب القلمون الممتدة على الحدود اللبنانيَّة ولهجة أهلها متقاربة مع اللهجة اللبنانيَّة.

وفي سياق آخر ، كشفت الفنانة ميريام عن تأجيل مشروعها الغنائي مرَّةً أخرى ، وقالت إنَّها تنتظر تحسن الأوضاع العربيَّة لتهدأ النَّاس وتصبح قادرة لتستمع إلى الأغاني الحلوة وتميز الكليب ، وإنها في هذه الفترة في حالة هدوء تام لتجلس مع نفسها وتحاول الاهتمام والانتباه للوضع العربي وما يجري من حولها ، داعيةً للعرب أن يكونوا روحًا واحدةً وقلبًا واحدًا ليكون الوطن بخير.

وأشارت الفنانة السوريَّة إلى أنَّ ما حدث في مصر أثَّر في سوق الكاسيت كونها من أكبر الأسواق العربيَّة وأهمِّها على الإطلاق، لما فيها من ضخامة في عدد الشَّركات وكثرة في المحطَّات الإعلاميَّة الموجودة ، كما تشكِّل أكبر مكان لبيع السي دي.

واختتمت ميريام بأنَّها ستختار إحدى الأغنيتين "بعيد عنك" أو "حاكيني" ليتمَّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب من إنتاجها الخاص ، ليترافق صدوره مع نزول الألبوم.

يتبع...





 

 

 


  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /22 - 4 - 2011, 02:56 AM   #3
M A R A M

#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡

 



الخبر الثالث


صبايا 3: رؤية واقعية وعميقة لعالم الفتيات السوريات



الهوية الأنثوية تنسحب مجددا على مسلسل 'صبايا' ، لكنها تطعم بنكهة ذكورية تجعله أقرب إلى مسلسل 'الأصدقاء' الأميركي ولكن ضمن طابع سوري بحت.

'واقعي وطبيعي كنضارة فتيات سوريا'

دمشق - يتابع المخرج السوري ناجي طعمي تصوير الجزء الثالث من مسلسل "صبايا" بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في جزئيه الأول والثاني.

وتشير صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أن الجزء الجديد سيشهد تغييرات في بعض الشخصيات الأساسية والانتقال من المدن السورية إلى مدن عربية أخرى كبيروت ودبي ، و"بينما سيحافظ العمل على هويته الأنثوية ، فإن عدداً من النجوم (الذكور) سيطعمون المسلسل بنكهة إضافية ، ربما تجعله شبيهاً أكثر بمسلسل 'الأصدقاء' الأجنبي، ولكن بهوية وبيئة سوريتين".

ومن أبرز الوجوده الجديدة في العمل الفنانة ديمة قندلفت وتؤدي شخصية "هنادي" التي تعمل في مجال الحفلات والأعراس ، إضافة إلى الفنانة نادين تحسين بك في شخصية "مايا" وهي صاحبة البيت الذي يقيم فيه "الصبايا" ، فضلا عن كونها مخرجة سينمائية أنهت دراستها في الولايات المتحدة وعادت إلى دمشق للبحث عن فرصة لتحقيق مشروعها السينمائي.

وتؤدي الفنانة ميريام عطا الله شخصية "رانيا" وهي من أم لبنانية وأب سوري ، مولعة برياضة «اليوغا» الروحانية ، وتهتم بالتغذية كثيراً وتعتبر نفسها نباتية ، كما ستحل الفنانة الأردنية ميس حمدان ضيفة شرف على العمل ، وهي المشاركة الأولى لها في الدراما التلفزيونية السورية.

ويشارك في "صبايا 3" عدد من النجوم أبرزهم عبد المنعم عمايري وأحمد الأحمد وراكان تحسين بك ، إضافة إلى استمرار مشاركة الفنان أندريه سكاف ولكن بشخصية جديدة مختلفة عن شخصية "جو" الذي قدمها في الجزء الثاني.

وكتب الجزء الثالث من "صبايا" الكاتبين مازن طه ونور شيشكلي ، وتؤكد شيشكلي وجود "سلسلة من أجزاء صبايا بعد النجاح الذي حققه ، ولاسيما أنه عمل بسيط اجتماعياً يتحدث بنقاء وبراءة عن مشكلات الصبايا وعلاقتهن بالطرف الآخر".

وتضيف "في صبايا لم نقدم ما يخدش الحياء ، فلا وجود لفتاة لها علاقة غير صحيحة ، ولا توجد إيحاءات أو تلميحات خادشة ، بل إن العمل صافٍ كالبلور ، واقعي وطبيعي كنضارة فتيات سوريا".

وتؤدي الفنانة جيني إسبر في الجزء الجديد شخصية صحفية تعيش قصة حب شائقة ، وتشارك مع صديقتها "مايا" في بعض المشاريع الخاصة ، وتقدم الفنانة كندة حنا في المسلسل شخصية مشابهة لشخصيتها في الجزء الثاني.

وترى إسبر أن تطوير حكاية العمل ومشاركة نجوم ونجمات جدد فيه سيعطيه دفعة أخرى من النجاح ، و"لاسيما أن 'الصبايا' سيخرجن في هذا الجزء من نطاق 'السكن' إلى الحياة الاجتماعية بشكل أكبر، حيث تبرز مشكلات الشابات والشباب العربي بشكل أعمق وأوضح".

وتؤكد جيني أن المسلسل قدم عالم الفتيات السوريات بصورة واقعية وحقيقية ، في جو من الكوميديا الخفيفة "ولم يكن مطلوباً منه أن يكون صورة عن مسلسلات 'العشوائيات' فالمدن والجامعات السورية تعج بعشرات الآلاف من الشابات السوريات العصريات الأنيقات ، واللواتي يعكسن صورة الفتاة السورية المعاصرة ، ومن أجواء هؤلاء الفتيات تم تصوير مسلسل 'صبايا".

وتنفي بشدة الاتهامات التي تقول إن فتيات العمل بالغن في المكياج والملابس والبذخ ، وتضيف "نحن لم نبالغ في التبرج ولم نفرط بالمكياج ، بل فعلنا ما تفعله كل فتاة سورية معاصرة ، أما ملابسنا فلم تكن فاضحة بل عادية ، وهي ملابس موجودة في الأسواق السورية في كل المدن ، وهي مما ترتديه فتيات سوريا".

يتبع...




 

 

 


  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /22 - 4 - 2011, 02:58 AM   #4
M A R A M

#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡

 



الخبر الرابع


ميس حمدان ضيفة "صبايا 3"
عامر عبد السلام من دمشق



بعد زياراتها المتكررة إلى دمشق أواخر العام الفائت ، تم ترشيح الفنانة ، ميس حمدان ، لتحل ضيفةً على إحدى حلقات الجزء الثالث من مسلسل "صبايا" الذي ألّفه كل من مازن طه ونور الشيشكلي ، ويتولى إخراجه ناجي طعمي.

دمشق: تعتبر الفنانة الأردنية صديقة العديج في الوسط الفني في سوريا ، حيث شاركت العام الماضي في عدد من المهرجانات والاحتفالات في دمشق مثل مهرجان "دمشق السينمائي" واحتفال "أدونيا".

حيث عبرت عن سعادتها بوجودها في مهرجان دمشق وقالت إنه يحظى بسمعة طيبة وعريقة ومكانة متميزة على خارطة المهرجانات السينمائية ، وهي المرة الأولى التي تتم دعوتها إليه ، مشيرةً إلى أنها فرصة طيبة للتواصل مع فنانين ومخرجين من مختلف أنحاء العالم العربي والتعرف إلى شخصيات فنية لم تسنح الفرصة للتعرف إليهم ، وأنها ستنتهز فرصة التواجد في المهرجان للاطلاع على الأفلام السورية المشاركة ، كونها تعرف أن الدراما السورية منتشرة ومتميزة ، مبديةً إعجابها الشديد بها.

وأشارت حينها إلى أن الحفاظ على المهرجان مهم جداً لاسيما مع تاريخه العريق ، فالمهرجان فرصة لاستقطاب المنتجين والمخرجين من أنحاء العالم ويشكل حافزاً لهم ، وإذا تم استغلاله بشكل لائق سيلفت الأنظار إلى السينما السورية ، وبالتالي سيسهم في تطويرها من دون شك.

وأكدت الفنانة ميس حمدان لـ"إيلاف" أنّها من متابعي الأعمال السورية والممثلات السوريات ، وهي معجبة كثيراً بأداء الفنانة سلافة معمار خصوصًا في دور "بثينة" في مسلسل "زمن العار" الذي عرض العام الماضي، متمنيةً أن تشارك فيها وأن تتحدث باللهجة السورية التي تحبها جداً.

وقالت الفنانة حمدان إنها لا تعتبر نفسها مقدمة برامج على الرغم من مشاركتها في تقديم برنامج "ليالي السمر" التي كانت تجربة جميلة ، وأشارت الى انها سعدت بوجودها بين نجوم كبار مثل راغب علامة ، ونجوى كرم ، وكاظم الساهر ، ولطيفة... واعتبرتها مجرد تجربة ، وليست مشروعاً فنياً ، اذ ان طموحها الفني تحققه على صعيدي التمثيل والغناء فقط.
وعلى صعيد آخر كشفت حمدان أنها استغلت فرصة تواجدها في سوريا لشراء هدية زواج لأختها الفنانة مي سليم ، كما أنها تسوقت لشراء بعض الأغراض المنزلية ، حيث تستعد مي للزواج وطلبت منها شراء بعض مستلزمات بيتها من سوريا لانها تثق بذوق ميس.

يذكر أنّ ميس حمدان المقيمة في القاهرة ، عُرض لها في الموسم الفائت المسلسل المصري "العنيدة" الذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة ، لكنّه لم يلقَ استحسان الجمهور ولم يحظَ بنسبة متابعة تذكر ، علماً أنّها شاركت في العام 2009 في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية" مع النجم ممدوح عبد العليم.

يتبع..




 

 

 


  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /22 - 4 - 2011, 02:58 AM   #5
M A R A M

#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡

 



الخبر الخامس

ديمة قندلفت تنضم إلى "صبايا 3"





يتردد في الأوساط الفنية والإعلامية أنّ الشركة المنتجة لمسلسل "صبايا" وافقت بشكل نهائي على إنتاج جزء ثالث من مسلسل "صبايا" ، بعدما انقسمت الآراء بين مؤيد وعارض لإنتاج الجزء الثالث.
علماً بأنّ العمل بجزءيه ، تعرّض لنقد لاذع في الوسط الإعلامي.

وكان كاتبا المسلسل مازن طه وزوجته الكاتبة نور الشيشكلي صرّحا بأنّ الجزء الجديد سيحتفظ بالهيكل العام وهو قصة الصبايا الخمس اللواتي يعشن مع بعضهن ، إلا أنّ هناك تغييرات في شخصيات الصبايا ، بالإضافة إلى تغيير مكان سكنهن.
كما أنّ المسلسل سيتضمن محاور وقضايا مختلفة عما سبق.
وسيجري التصوير في دمشق ، وبيروت ودبي.
لكن التفاصيل المتعلقة بإسم المخرج لم تتضح بعد.

من جهة ثانية ، علمت "أنا Rody" أنّ الممثلة ديمة قندلفت ستكون إحدى الصبايا الخمس اللواتي سيشاركن في الجزء الجديد ، وستقوم بتجسيد دور جديد ومختلف عما قدمته الصبايا في الجزءين الأول والثاني.
كما كشفت بعض المصادر أنّ الممثلة ديمة بياعة وديمة الجندي قد انسحبتا من المسلسل ، وتم استبعاد قمر خلف.
وبذلك ، فإنّ الصبايا اللواتي بقين في العمل هن جيني أسبر وكندة حنا ، بالإضافة إلى ديمة قندلفت.
مما يعني أنّ هناك ممثلتين ستنضمان إلى الجزء الجديد.




وتحيااااااااااااااااتي

مراااااااااااااااام




 

 

 


  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /22 - 4 - 2011, 03:06 AM   #6
فيصل الزهراني

خــادم حسبتك لي

 



ماشاء الله عليك تغطيه جميله ورائعه
تسلم لنا اناملك على هالاخبار





 

 

 


 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 

  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد المواضيع مسلسلات عربيه خليجيه جديده - مسلسلات تركيه - مسلسلات كورية - مسرحيات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:23 AM.

rss xml

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.cdt.com.sa
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1
helm V 3.1 By: !waham ! © 2011-2012
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع حسبتك لي