سوالفنا


العودة   منتدى حسبتك لي > عالم الصور - والسياحة - فنادق - صور - صور منوعه - صور جديده > صور - غرائب - كاريكاتير - صور انمي - صور كرتون


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /8 - 6 - 2011, 10:13 AM   #1
رمى

#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡

 





كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل


السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

كيفكم ياحلووين

ان شااء الله تمااام كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كلنا نعرف ونحب المسلسل الكرتوني

الكاابتن مااجد

شكثر كنت اطالعه وانا صغيره وحتى يوم كبرت

بصرااحه عجيب هالكرتوون والكل يحبه كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

لاكن الغريب والاعجب

ان اللي كان يجسد شخصيه الكابتن ماجد بنت كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

ااي بنت لا تستغربوون هع هع كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

راح اقولكم منو هالبنت

هي الممثلة الأردنية سهير فهد

وهااذي صورتهااا

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

8
8
مااهي مصدقه كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل


وهااذي بعض من صور المسلسل الكرتوني

الكابتن ماجد

الكابتن ماجد عاد اليكم من جديد هع كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل


لبى حارسهم كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

ياكثر ماحقدت عليه هع هع كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل


كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل


كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل


كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل


اتمنى الموضووع رااق لكم

ونال ع اعجاابكم

ودي لكم

عــــــيووووون

:heart2: :heart2: :heart2:

كرتون الكابتن ماجد شخصيه الكابتن ماجد الكرتون ماجد كامل



w,v ;vj,k hg;hfjk lh[] _ aowdi





 

 

 


 



عسى السنين اللي تغير هوى الطقس

تبطي دهر ماغيرت صاحبن لي

 


التعديل الأخير تم بواسطة رمى ; 8 - 6 - 2011 الساعة 10:16 AM
  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /8 - 6 - 2011, 12:15 PM   #2
سميرة

نآئبة المدير العآم

 



وواووو فديتج ي رمى
اهو فى زي وزمان وحلاوته
فكرتينى مع عيال اختى كانوا يبوا كابتن ماجد واحنا ما نبى ههه
بس معلومه كلوووش غريب عجل كابتن ماجد بنت قووويه
ع بالى اتلفت ولد اختى وافكره واخبره مين بطلة كابتن ماجد ههه
يعطيك ألف عافية00
طرح مغلف بالروعة والتميز..
تحياتي:heart2:





 

 

 


 



أقدار الله مبطنة بالرحمات ..
ولكنكم قوم تستعجلون
{حَسْبُنَا اللَّهُ سَيُؤْتِينَا اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَرَسُولُهُ إِنَّا إِلَى اللَّهِ رَاغِبُونَ }

 

  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /8 - 6 - 2011, 01:39 PM   #3
رمى

#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡

 



فدااج الكوون يالغلااا

هههههههههههه لا تعلمينه اخااف ينصدم

هلابك

منووره





 

 

 


 



عسى السنين اللي تغير هوى الطقس

تبطي دهر ماغيرت صاحبن لي

 

  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /10 - 6 - 2011, 12:12 AM   #4
بحر المحرق


 

فريق المنتدى بالبحرين


يحليلكم والله,

أصلا معظم أصوات الأولاد في الدبلجات العربية من أداء الجنس الناعم هع هع

عجيب كابتن ماجد , وخاصة أول جزئين ,




كنت آحب ياسين ومازن ومجد أكثر من ماجد مادري ليش خخخ

بس كانت أيام كابتن ماجد حلوة والله ,

مشكورة خيتووو وايد على اتاحة الفرصة لنا لإسترجاع جزء من ذاك الزمن الجميل ,

واذا ممكن تسمحين لي ببعض الإضافات لإثراء الموضوع ...

اقتباسات عن مسلسل الإنمي المدبلج الشهير الكابتن ماجد ,

اقتباس:
الكابتن ماجد سلسلة مانغا، مسلسل أنيمي وسلسلة ألعاب يابانية مشهورة، اسمها الأصلي キャプテン翼 (وتلفظ كابتن تسوباسا) وتحكي قصة فريق كرة قدم للشباب والأطفال وتركز على شخصية ماجد كامل الذي أدته الممثلة الأردنية سهير فهد، وقد صدر الأنمي باللغة العربية وأحدث ضجة كبيرة جداً لفترة طويلة، ويعد من أفضل الأنمي في مجال الرياضة، وهي من أوائل الألعاب (إن لم تكن الأولى) التي صدرت بالعربية، وذلك على جهاز نينتيندو NES، ولكنها ليست رسمية من الشركة، ولكنها خرجت لنا على يد المبرمج المجهول عدنان.


اقتباس:
مازن حلمي:
وهو أقوى خصم قابله ماجد في حياته كلها على الرغم من عجزه وإصابته بمرض حمى روماتيزم القلب. حتى بسام نفسه ليس مثله في المهارة ولا التكتيك. طوال أحداث السلسلة يتمنى ماجد والمشاهدون أن يلعب ماجد مباراة واحدة ضد مازن وهو سليم معافى، ولكن هيهات فيظل هذا التمنى مجرد حلم جميل في خيال الكابتن ماجد بمهاراته المزدوجة أجمل من أن يتحقق. والكابتن مازن لاعب متمرس في فنيات وقوانين الكرة. وهو أول من طبق مبدأ التسلل في مباريات الكارتون. وهو حقا (أمير الكرة السحري)، وهو يعتبر أقوى خصم قابله (ماجد) في حياته كلها على الرغم من عجزه وإصابته بمرض تصلب الشرايين، حتى (بسام) نفسه لم يرق حتى لنصف روعة وتكتيك وأخلاق (مازن) النبيلة. طوال أحداث السلسلة يتمنى (ماجد) أن يلعب مباراة واحدة ضد (مازن) وهو سليم معافى، ولكن ظل هذا التمني مجرد حلم جميل أجمل من أن يتحقق. لو أردنا أن نقارن بين (ماجد) و(مازن) فإن أفضل ما يمكن أن نقوله هو تلك العبارة التي قالها (فواز) في الجزء الأول: "(مازن) أفضل من (ماجد) من حيث التكتيك والمناورة، ولولا مرضه القلبي لأصبح اللاعب الأول في البلاد، ولكن (مازن) وصل الذروة وانتهى بسبب إصابته القلبية، أما (ماجد) فيتطور يوما بعد يوم"، وهو مدافع صلب وذو قدم فولاذية، ظروفه لا تسمح له باللعب إلا في المناسبات القومية، مثل النهائي أو الأعياد الرسمية للدولة.
:
اقتباس:
لانا:
لانا نامق في الجزء 1 و 2 ثم لانا حمدي عبد الوهاب في الجزء 3، ثم لانا محمد شيحة عبد الوهاب نامق في الجزء السادس. وهي فتاة رقيقة جميلة ومشجعة الفريق المخلصة لماجد طوال حياته والتي ستتزوج ماجد في نهاية السلسلة بعد بطولة العالم للمدارس وعقب حصوله على كأس العالم للمدارس الثانوية. ولانا لها مواقف مؤثرة ومستهترة في عديد الحلقات. فهي تمثل الجانب التراجيدي للمسلسل وذلك لكثرة صراخها الهستيري. وكثيرا ما نراها تبكي متأثرة بأحد المواقف أو الأهداف والفرص ثم تفقد السيطرة على أعصابها وتنهار ثم تفقد الوعي. وموقفها من الكابتن بسام والكابتن مازن أكبر دليل على أن الكرة تمثل لها أكثر من لعبة. فهي بالنسبة للانا أقرب لمنهج حياة كامل.

اقتباس:
وليد:
حارس المرمى المتميز والعنيد، وسليل عائلة نبيلة ارستقراطية وأكثر الحراس براعة في البلاد على الإطلاق، بل إنه واحد من أفضل الحراس في العالم بعد حارس ألمانيا شوماخر ورعد وسمير حارس مرمى فريق المعوقين. قضى فترة احترافه في سويسرا بناء على نصيحة الكابتن صابر مدرب المنتخب. وكان أولا خصما لماجد في المدارس الابتدائية ثم إنضم إليه لاحقا في فريق المجد في الإعدادية. حارس مرمى متميز وعنيد، يلعب كثيراً في النهائيات، وهو مصدر ثقة لكل المدربين، وهو ثاني قائدي الفريق بعد ماجد، تحصيله التهديفي جيد، ويمتاز بتصديه للكرات القوية، وهو سليل عائلة نبيلة ارستقراطية جاءت من بلاد الإغريق أو روما القديمة. وهو أكثر الحراس رشاقة في البلاد على الإطلاق، بل إنه واحد من أرشق الحراس في العالم، قضى فترة احترافه في الابتدائية في مدرسة الأمل ثم مدرسة الأخلاق الحميدة والتي يترأسها الفنان الشهير سعيد صالح. لم يستطع وليد إستكمال احترافة في المدارس فتوجه لسويسرا ونال هناك درجة الماجستير ولكنه سرعان ما تعرض لعملية نصب كبرى أدت به لأن يرجع لليابان بعد أن أصيب بجلطة في المخ ويعمل في سوق انتقال اللاعبين. ووليد يمثل في الحلقات اللمسة الاقتصادية في مجالي الكرة والفن.


بسام:
خصم ماجد اللدود وأكثر الشخصيات شراسة وقوة، لكنه في الواقع طيب القلب رقيق المشاعر ومرهف الإحساس. توفي والده منذ أن كان طالبا في المرحلة الإعدادية فكان هو العائل الوحيد لأسرته في بداية حياته بالإضافة لعمله في متجر المدرب عصمت الذي سيتولى تدريبه فيما بعد. كان يعتبر الكرة وسيلة لكسب الرزق من أجل أن يبزغ نجمه فيها ويحقق عوائدا مادية ينفق بها على أسرته فكان يمارس المراهنات الغير قانونية ويتاجر بتمرير المكسب في بعض الأحيان، لكن بعد حصوله على منحة دراسية في مدرسة الفرح تغيرت كل الأمور حيث استطاع أن يعثر على السر الحقيقي لحب الكرة فكان دائم المداومة عليها. ولم يكترث الكابتن بسام بمرض الكابتن مازن إلا في الجزء السادس. وبسام يمثل عنصر المغامرة في المسلسل. خصم ماجد اللدود وأكثر الشخصيات شراسة وقوة، لكنه في الواقع طيب القلب رقيق الإحاسيس، توفي والده منذ أن كان تلميذا في المرحلة الإعدادية فكان هو العائل الوحيد لأسرته المكونة من أمه وإخوته الثلاثة الصغار. في بداية حياته كان يعتبر الكرة وسيلة لكسب الرزق من أجل أن يبزغ نجمه فيها ويحقق عوائدً مادية ينفق بها على أسرته، لكن بعد حصوله على منحة دراسية في مدرسة الفرح تغيرت كل الأمور، (باختصار) هو مهاجم هداف، ماكينة للأهداف يملك قوة ضاربة، وأشهر ضرباته هي ضربة النمر ومخلب النمر وأنياب النمر ومرعب الحراس. لم يستطع أن يفرض أسلوبه على مستوى الاحتراف وذلك بسبب علاقته بالمافيا لكن مساندة ماجد لفريق الفرح جعل بسام ينتصر على الفقر في النهاية ويساهم في نهضة الفريق حتى فوق مستوى فريق ماجد المحلي وفوق مستوى الشبهات. فأصبح لا أحد يملي عليه أي شروط.
ياسين:
الفتى الذهبي للمسلسل. والبعض يقول أنه توأم ماجد لكن الرسم الكارتوني لا يوضح ذلك. يتميز برقة القلب والطباع وقلبه الكبير واجتماعياته المذهلة تفوق الخيال. عنده قدرة مذهلة على كسب الأصدقاء بعكس الكابتن الماجد الذي يسخر منه الجميع نظرا لخياله الجامح. مهاراته وفنونه الكروية متعددة ورائعة، وهو يكون مع ماجد ثنائيا مذهلا يستحيل إيقافه لذا تم تلقيبه هو وماجد بالثنائي الذهبي أو ثنائي الإعصار الرهيب. يشترك مع الكابتن ماجد أحيانا في تنفيذ ضربة اللون الأحمر المركبة. (ياسين ياسر) الفتى الرقيق توأم ماجد الروحي أو his soul mate. يتميز برقة الطباع وقلبه الكبير واجتماعياته المذهلة. عنده قدرة مذهلة على كسب الأصدقاء أينما تواجد، مهاراته وفنونه الكروية متعددة ورائعة، لكنه يكون مع ماجد ثنائيا مذهلا يستحيل إيقافه. لذا تم تلقيبه هو وماجد بالثنائي الذهبي.�
رعد:
الحارس الغامض في فريق بسام، وهو لاعب الكاراتيه السابق الذي ترك هذه الرياضة من أجل كرة القدم بعد أن أقنعه بسام هو والمدرب عصمت شكرالله بلعب كرة القدم. وهو خامس أبرع حارس مرمى في العالم. وإحترف الكابتن رعد في النادي الأهلي حتى لا يحرج والده الذي وعده أكثر من مرة بأنه لن يخسر أي مباراة. ولكن ذلك تغير حين خسر الأهلي من النجم الساحلي في نهائي كأس أفريقيا وحين ألتقى والكابتن ماجد. يتميز رعد بالقفز على العارضة والقائمين أكثر من مرة في المباراة الواحدة حتى تم تلقيبه بالحارس النطاط.
عمر:
الفتى المشاكس صاحب الفكاهة الحاضرة في كل وقت ومكان، صديق ماجد منذ أن كان طفلا يلعب في فريق المجد. وكان خلاف قد حدث بين ماجد وعمر في أحد الأجزاء أدى بعمر لخيانة ماجد والانضمام لفريق مدرسة الاعتزاز ليكون أحد قادة الفريق. ثم تاب وإنضم ثانية لفريق الفرح.


اقتباس:
المدرب فواز:
المعلم الخاص لماجد الذي ساعد كثيرا في صقل مواهبه وهو أيضا اللاعب البرازيلي السابق الذي عاش معاناة كبيرة في طفولته بسبب انفصال أمه عن الأسرة وموتها، وعاش معاناة أخرى قاسية في شبابه عندما أصيبت عينه بنزيف دموي في الشبكية يهدد بانفصال تام لها، أثناء أحد المباريات، مما منعه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم بالرغم من أنه أفضل نجوم المنتخب، ولكن كانت الإصابة له بالمرصاد في طريق حلمه باللعب مع منتخب بلاده، ولكن أمله الباقي هو أن يفوز ماجد بكأس العالم باعتبار أن ماجد تلميذه النجيب وباعتبار أن نجاح ماجد يكون بالتالي نجاحا له. مدرب برازيلي من نادي غريميو البرازيلي حصل مع الفريق 55 لقب. درب الفريق 5 مواسم. 5 بطولات دوري و 5 كؤوس أمير و 5 كؤوس ولي عهد و 5 دروع اتحاد و 5 كؤوس سوبر ياباني. 4 كؤوس اتحاد آسيوي و 4 بطولات دوري أبطال و 4 كؤوس سوبر آسيوي. 4 بطولات دوري المحترفين و 4 كؤوس عالم و 4 كؤوس سوبر عالمي. كأسي الهند وكأس إيطاليا وكأس ألمانيا وكأس بلجيكا وكأس البرتغال. خسر مع المجد بطولة دوري أبطال وكأس الإتحاد الآسيوي.





 

 

 


 

fll2.com

مدونتي الجديدة

ألهم إنيّ أستودعك وطني الجميل ,البحرين /
بوح عدستي في جزيرتي الصغيرة
http://vb.fll2.com/hsb89701

 

  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم منذ /10 - 6 - 2011, 08:37 AM   #5
رمى

#ي حلو اشتقنا والله اشتقنا ♡

 



ياهلا فييك بحووره

اكييد مسموح لك ولغيرك

ااي والله ذكرياات حلووه

ياابعدي منووووووووره





 

 

 


 



عسى السنين اللي تغير هوى الطقس

تبطي دهر ماغيرت صاحبن لي

 

  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد المواضيع صور - غرائب - كاريكاتير - صور انمي - صور كرتون



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:19 PM.

rss xml

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc. seo by : www.cdt.com.sa
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1
helm V 3.1 By: !waham ! © 2011-2012
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع حسبتك لي